الأحد، 18 مايو 2014

الفلكي Lupu فيكتور الهواة. المشاعر من "المرضى" الرجل






أنا مهتم للإبداع وأنا مفتونة بعلم الفلك منذ أعرف نفسي.

التلسكوب هو بالنسبة لي الأداة التي يأخذ مني ما بعد أين يمكنني الحصول عليها، انها بلدي تجسس الداخلي من الكون.

هنا يأكلون بعض الإنجازات التي حققتها لي من خلال شبكة الانترنت. بلدي المشاعر كثيرة وكنت قادرا على تطويرها دون أن يدركوا ذلك.

أبدأ مع العاطفة لعلم الفلك وبطبيعة الحال، هذا بلوق هو نتيجة للعمل مع بلدي التلسكوب. بدأت لأول مرة لنشر بعض الصور التي تم تصويرها بالهاتف المحمول من خلال العدسة للتلسكوب، ثم اشتريت العدسات والمحولات، وكاميرا الفيديو (​​سوني CX105)، وكاميرا الصورة (نيكون D80) وبدأت العمل.

وصفت الحفر المأسورة في الصور (الحجم، وميزات، وكيف أنها سميت، الخ)، ووضعها في فئات (التسميات) على المناطق المراد دراستها بشكل أكثر سهولة من قبل الزوار.

بلدي بلوق Astrofotografia هو نفسه مع مدرجات يوميا مثل الذي هو مكتوب في اللغة الإنجليزية (لوبو فيكتور الفلك).

العاطفة آخر من الألغام هو الإبداع وتحرير الفيديو. في كل عام أدليت فيديو واحد على الأقل الخلاق مع الصور من رحلاتي. لدي العديد من السيناريوهات في رأسي، ولكن تفشل أحيانا لوضعها في لقطات ممارسة. يتم تحريرها حتى الآن في سوني فيغاس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق